اخبار كورة

مباشر الاتحاد ضد أبها.. العميد يتفوق بالثلاثة في الشوط الأول

تفوق فريق الاتحاد على نظيره أبها، بثلاثية مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، مع نظيره أبها، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن مناقسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، فيما يقبع فريق أبها في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

وبدأت أحداث الشوط الأول بتادل الكرة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب، وأطلق صالح العمري لاعب فريق أبها تسديدة قوية في الدقيقة السادسة كادت أن تسكن الشباك ولكن تصدى لها الحارس راكان النجار.

قصص سبورت 360

وفي الدقيقة 11، كاد عبدالرحمن العبود لاعب فريق الاتحاد أن يحرز أول أهداف المباراة، بعد تسديدة قريبة مرت بنجانب القائم الأيمن لمرمى أبها.

وافتتح لاعبو فريق الاتحاد التسجيل في الدقيقة 21، بهدف من تسديدة قوية أطلقها البرازيلي إيجور كورونادو، سكنت مرمى الحارس علي محمدي.

وأضاف لاعبو فريق الاتحاد الهدف الثاني في الدقيقة 39، بعد تمريرة من كورونادو وصلت لمواطنه رومارينيو الذي استلم الكرة بمهارة وسددها في شباك أبها.

وقلص لاعبو فريق أبها النتيجة مع الاتحاد، في الدقيقة 42، بهدف سعد بقير من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عسكنت على يسار حارس العميد.

وفي الدقيقة 44، تمكن لاعبو فريق الاتحاد من تسجيل الهدف الثالث في مرمى أبها، برأسية عبدالرحمن الشمراني بعد تنفيذ كورونادو لركلة ركنية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.