اخبار كورة

تحرك جديد من الزمالك لتمديد عقد كارتيرون

سبورت 360 – يرغب مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في تمديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

الزمالك يريد إلغاء الشرط الجزائي في عقد كارتيرون

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريب نادي الزمالك في مارس الماضي بعقد لمدة موسم ونصف ونجح في قيادة الأبيض إلى لقب الدوري المصري بالموسم المنقضي، لأول مرة منذ 6 سنوات.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن إدارة نادي الزمالك ترغب في استمرار باتريس كارتيرون مع الفريق وتمديد عقده ولكن يتم إلغاء بند الشرط الجزائي في عقده الجديد.

وتؤكد التقارير الصحفية أنه إدارة نادي الزمالك تخشى من رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن صفوف الفريق بدفع الشرط الجزائي، كما حدث في سبتمبر من عام 2020 حينما انتقل لصفوف التعاون السعودي ولذلك ترغب في إلغائه بالعقد الجديد، حرصا على استمرار المدرب الفرنسي واستقرار بطل الدوري المصري.

قصص سبورت 360

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، أعلن مؤخرا في عدة حوارات صحفية، رغبته بالاستمرار بتدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لأنه يشعر بالراحة والسعادة داخل القلعة البيضاء وهناك تفاهم كبير مع الإدارة الحالية برئاسة حسين لبيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.