اخبار كورة

إبراهيموفيتش يكشف موقفه من المُشاركة في قمة ميلان ضد يوفنتوس

فتح زلاتان إبراهيموفيتش، نجم فريق ، الباب أمام إمكانية مُشاركته في قمة الدوري الإيطالي ضد يوم الأحد.

ويستضيف ملعب أليانز تورينو القمة المُرتقبة بين ميلان الذي بدأ الموسم بثلاثة انتصارات مُتتالية، ويوفنتوس الذي لم يفز في أي مُباراة من المُباريات الثلاثة فتعادل الأولى وخسر الثانية والثالثة.

إبراهيموفيتش: لست “سوبر مان” ولا أريد المُخاطرة

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات نقلها ، :”هل سأكون في تورينو؟، دعونا نرى يوماً بعد يوم”، وتابع :”ليس سراً أنني أعاني من مشكلة في الأوتار، ولا أريد أن أخاطر بحدوث أي مُضاعفات”.

وتابع النجم السويدي للروسونيري قائلاً :”أريد أن أبقى لائقاً بدنياً لكامل الموسم، وأنا لا أعتقد أنني رجل خارق (سوبر مان)، على الرغم من ذلك فإن مشكلتي هي أنني أعمل كثيراً جداً وأحب أن أعاني”.

قصص سبورت 360

وكان إبراهيموفيتش قد غاب عن أول مُباريات فريقه في دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، ونجح الريدز في الفوز بثلاثة أهداف لهدفين، في الظهور الأول لميلان على مستوى دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.