اخبار كورة

موقف إدارة مانشستر يونايتد من إقالة سولشاير

خسر فريق 3 من أصل 4 مباريات أخيرة في جميع المنافسات، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق لجماهير النادي التي بدأت في التشكيك بقوة في المدرب النرويجي سولشاير.

قامت جماهير مانشستر يونايتد حول العالم بشن حملة على وسائل التواصل الاجتماعي لإقالة المدرب، ومع ذلك مازال سولشاير يحظى على ثقة آل جليزرز المالكين للنادي.

لكن حسب صحيفة manchestereveningnews فإن وظيفة سولشاير مع الشياطين الحُمر ليست آمنة تماماً، ففي حالة تلقي يونايتد هزيمتين جديدتين في وقتٍ قريب فإن فرصه في الاستمرار ستصبح أضعف.

مانشستر يونايتد يُعطي الفرصة لسولشاير

يجد المدرب نفسه في موقف صعب على الرغم من قيادته يونايتد لتحقيق المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي، حيث سيتم التدقيق في وظيفته الآن وخصوصاً بعد التعزيز الكبير لصفوف الفريق.

قصص سبورت 360

سيلعب يونايتد المباراة القادمة أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا ثم أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي وكليهما على ملعب أولد ترافورد وذلك قبل بداية فترة التوقف الدولي الجديدة.

حصل سولشاير على دعم كبير في سوق الانتقالات بضم جادون سانشو من بوروسيا دورتموند وكريستيانو رونالدو من يوفنتوس بالإضافة إلى رافائيل فاران من ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.