اخبار كورة

الصدمات تتوالى.. إصابة جديدة في مستشفى الهلال قبل لقاء الحزم

انضم لاعب جديد من صفوف الهلال إلى قائمة المصابين وذلك قبل اللقاء القادم المرتقب ضد الحزم، في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

إصابة علي البليهي تربك الهلال

وكشف نادي الهلال عن إصابة مدافعه علي البليهي حيث أوضحت الفحوصات الطبية إصابته في العضلة الخلفية وذلك خلال مشاركته في اللقاء الماضي أمام الشباب.

ويلتحق علي البليهي بمستشفى الهلال التي تضم أيضاً سالم الدوسري وعبدالله عطيف وناصر الدوسري وسعد الناصر والبيروفي أندرية كاريلو.

فيما يواصل فريق الهلال تحضيراته الميدانية لخوض المباراة القادمة ضد الحزم، حيث ركز مدير الجهاز الفني ليوناردو جارديم في الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية والفنية.

قصص سبورت 360

ويلتقي الهلال مع الحزم مساء يوم الخميس المقبل والموافق 30 سبتمبر، في تمام الساعة الـ7:20 بتوقيت القاهرة والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 11 نقطة حصدها الفريق من 3 انتصارات وتعادلين خلال أول 6 جولات، وله مؤجلة ضد الطائي من الجولة الرابعة.

ويسعى الهلال لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين قبل ملاقاة بيرسبوليس الإيراني في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2021، يوم 16 أكتوبر المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.