اخبار كورة

ريال مدريد يلعب دوراً في رحيل فاتي عن برشلونة!

يلعب نادي دوراً في رحيل النجم الشاب أنسو فاتي عن صفوف الغريم التقليدي في الفترة المقبلة.

ويعول البارسا على فاتي ليكون نجم الفريق الكتالوني في السنوات المقبلة، وعاد اللاعب بالفعل للمشاركة مع البارسا في المباريات وشارك لبعض الدقائق ضد ليفانتي وترك انطباعاً جيداً بتسجيل هدف فريقه الثالث.

باريس يرصد فاتي ليكون بديلاً لمبابي

ويرتبط فاتي بعقد مع برشلونة ينتهي في يونيو المقبل، ما يعني أن اللاعب سيكون حراً في التفاوض مع أي ناد بشكل علني بدايةً من يناير المقبل.

ويملك برشلونة خيار تجديد عقد أنسو فاتي لمدة عامين إضافيين بدون الرجوع للاعب، لكن تقارير صحفية مدريدية أفادت بأن باريس سان جيرمان قد ينقض عليه للحصول على توقيعه.

قصص سبورت 360

شبكة الإسبانية أفادت بأن باريس قد يوجه بوصلته صوب الكامب نو لضم فاتي لتعويض خروج الفرنسي كيليان مبابي من عباءة الفريق بنهاية الموسم.

ويدرك النادي الباريسي أن مبابي سينتهي به المطاف في صفوف ريال مدريد الذي يسعى بكل قوة لضم اللاعب في صفقة انتقال حر، بعدما حاول جاهداً ضمه في الميركاتو الصيفي الماضي.

وحال إتمام صفقة مبابي والريال، سيتحرك أثرياء باريس للتعاقد مع فاتي بعرض مالي مغري في نهاية الموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.