اخبار كورة

فان باستن يشكك بقدرة ديباي على مساعدة برشلونة

أثار ماركو فان باستن أسطورة الكرة الهولندية الشكوك حول إن كان مواطنه ممفيس ديباي مناسباً لفريق مثل برشلونة، مشيراً إلى أنه يفتقر للعب الجماعي الذي يبنى عليه فلسفة الفريق الكتالوني.

وتعاقد برشلونة مع ممفيس ديباي في الصيف الماضي بصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع ليون، ويقدم اللاعب أداء جيد نسبياً حتى هذه اللحظة، فهو هداف الفريق في بطولة الدوري الإسباني برصيد 3 أهداف.

فان باستن: ديباي غير مناسب لبرشلونة

وأكد النجم الهولندي السابق على أن مواطنه يتمتع بقدرات فردية كبيرة، ويملك خصائص مميزة، لكنه غير فعال في منظومة برشلونة الجماعية على حد وصفه.

وقال فان باستن في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية “أعتقد أن ممفيس ديباي لاعب جيد، لكن إنه فنان بشكل فردي. يفعل ما يفعله ويستمر في ذلك”.

قصص سبورت 360

وتابع “أعتقد أنه في مثل هذا الفريق الرائع (برشلونة)، عليك أن تكون لاعب جماعي، يجب أن يهاجموا معاً ثم يسددوا الكرة، إنه يفعل الكثير من الأشياء، لكن لا أعرف إن كان ذلك كافياً في فرق النخبة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.