اخبار كورة

كواليس استبعاد عبدالشافي من منتخب مصر.. والزمالك كلمة السر!

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، كواليس استبعاد محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، من القائمة المستدعاة لتمثيل منتخب مصر في ودية ليبيريا المقبلة.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن مسؤولي منتخب مصر قد كشفوا كواليس استبعاد عبدالشافي من المعسكر المقبل، واستدعاء محمد حمدي، ظهير أيسر بيراميدز، بدلاً منه.

وأوضح مسؤولو منتخب مصر أن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، قد تلقى اتصالاً من طبيب الزمالك، وأبلغه بشعور عبدالشفي ببعض الآلام ويحتاج لأخذ حقنة، وبالتالى لن يستطيع الانضمام للمعسكر.

وأشار مسؤولو منتخب مصر إلى تسلمهم تقريراً من طبيب الزمالك، يفيد بإصابة عبدالشافي، ولذلك تم استبعاده واستدعاء محمد حمدي.

قصص سبورت 360

ولفت مسؤولو منتخب مصر أن هناك بعض الأنباء التى وصلتهم حول عدم رغبة عبدالشافي في الانضمام للمعسكر؛ بسبب عدم مشاركته في المباراتين السابقتين مع المنتخب، معلقين برفضهم الدخول في هذه المهاترات، لأنهم اتبعوا الطرق الرسمية في استدعاء اللاعب وكذلك استبعاده بناء على تقرير طبى.

وأعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، رسمياً أمس، عن القائمة المستدعاة لخوض مباراة ليبيريا الودية، المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.