اخبار كورة

دياز يكشف دور إبراهيموفيتش في تألقه المُبهر مع ميلان

أشاد براهيم دياز، نجم ، بزميله وقائد فريقه زلاتان إبراهيموفيتش، مُشدداً على الأهمية الكبيرة لدوره القيادي في الفريق.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 6 جولات برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المُتصدر نابولي، ونجح دياز في كسب ثقة جماهير فريقه لمستوياته الرائعة مؤخراً.

دياز: إبراهيموفيتش يُعزز ثقتي في نفسي

وقال دياز، في تصريحات نقلها ، :”إبراهيموفيتش بمثابة أخ أكبر، هو دائماً يطلب الحد الأقصى، ولكن بعدها يُعطيك نصيحة رائعة”.

وتابع :”إبراهيموفيتش يُظهر عاطفته الكبيرة تجاهي، وذلك يمنحني الثقة، هو دائماً يصنع الفراق سواء كان يلعب أو يلعب، تواجده في الفريق يُمثل إضافة”، وأضاف النجم الإسباني للروسونيري لحديثه قائلاً :”هو لايزال قوياً للغاية، ويُظهر ذلك في كل حصة تدريبية”.

قصص سبورت 360

وينتظر جمهور ميلان عودة إبراهيموفيتش من جديد للملاعب، حيث يغيب عن مُواجهة أتلتيكو مدريد التي تُقام غداً في إطار مُنافسات دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا للإصابة في وتر أكيليس.

وكان إبراهيموفيتش قد غاب أيضاً عن المُباراة الأولى في المجموعة ضد ليفربول، وخسر حينها الفريق الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين على أرض أنفيلد رود.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.