اخبار كورة

حصيلة مُبهرة للنجم ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بعد هدفيه في مرمى كييف

تمكن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من إنهاء الشوط الأول لمُباراة فريقه ضد دينامو كييف في ثاني جولات دور المجموعات لمُسابقة بتسجيل هدفين.

وكان ليفاندوفسكي قد بدأ التهديف في المُباراة التي يستضيفها ملعب أليانز ميونخ بهدفٍ في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، قبل أن يُسجل هدف الثاني في الدقيقة 27.

ليفاندوفسكي..هداف بايرن ميونخ الذي لا يهدأ

المُثير في الأمر أن مُباراة اليوم هي السبعين للنجم البولندي في دوري الأبطال بقميص البايرن، ونجح فيها في الوصول للهدف رقم 60 للبافاريين في البطولة الأوروبية الأهم، وهي حصيلة مُبهرة للغاية.

كما رفع ليفاندوفسكي رصيده من الأهداف في آخر 14 مُباراة له مع البايرن على أرض ميونخ للهدف رقم 27، وتعود آخر مُباراة فشل فيها الهداف البولندي في التسجيل على أرض فريقه لديسمبر 2020.

قصص سبورت 360

يُشار إلى أن ليفاندوفسكي نجح بهدفيه اليوم في الوصول للهدف رقم 77 بشكلٍ عام في دوري الأبطال، بإضافة 17 هدفاً كان قد سجلهم مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.