اخبار كورة

ضربة قوية.. الزمالك مهدد بالإيقاف من القيد 3 فترات جديدة

– أصبح مهددًا بالإيقاف من القيد لمدة 3 فترات، بسبب قضية محمد إبراهيم، لاعب الفريق السابق والتي تعود إلى عام 2014.

وتلقى النادي الأبيض خطابًا، أمس الأربعاء من المحكمة الرياضية “كاس” يفيد بتغريم النادي مليون يورو لصالح ماريتيمو البرتغالي، في قضية محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق، بالإضافة إلى الفوائد.

الزمالك مهدد بالإيقاف من القيد 3 فترات

وسيكون أمام الزمالك مهلة 45 يومًا لدفع مبلغ مليون يورو، وحال التأخر عن الدفع، سيتم حرمان النادي من إبرام أي تعاقدات خلال 3 فترات مُقبلة.

وكان الزمالك قد حرم من القيد لمدة فترتين بداية من الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب  أزمة توقيع حسام اشرف ناشئ الزمالك مع اكاديمية في الكاميرون لتسويقه ثم وقع علي عقود احتراف في الزمالك.

قصص سبورت 360

ويحاول الزمالك، التوصل لاتفاق على جدولة هذه المستحقات، حيث أن النادي لا يمتلك هذا المبلغ في الوقت الحالي كدفعة واحدة في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها والتي تتمثل في قضايا سابقة ورواتب لاعبين.

وكان محمد إبراهيم قد رحل عن الزمالك قبل موسمين، منتقلاً إلى مصر المقاصة ومنه إلى سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الماضي.

ونجح إبراهيم في لفت أنظار العديد من الفرق، حيث كان مرشحًا بقوة للعودة إلى صفوف الفارس الأبيض، وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.