اخبار كورة

تصريح ناري من كوزمين بعد تجاوز الحزم بصعوبة

أكد الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، على عدم رضاه عن أداء اللاعبين في الشوط الأول من مباراة الفريق ضد الحزم.

وحقق الاتحاد فوزاً صعباً على الحزم بملعبه بهدف نظيف، في إطار الجولة الـ10 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء الخميس.

ونجح الاتحاد في حسم اللقاء بهدف وحيد جاء عن طريق الجناح الطائر عبدالعزيز البيشي خلال الدقيقة “58” من أسيست رائع للساحر البرازيلي إيجور كورنادو.

كوزمين يبحث عن حلاً لأزمة الاتحاد

قال كوزمين عقب نهاية اللقاء، أن الاتحاد حقق 3 نقاط مهمة في مشواره بمسابقة الدوري السعودي، ولكن في الوقت نفسه هو غير سعيد بأداء اللاعبين في الشوط الأول.

قصص سبورت 360

وأشار كوزمين إلى أن مستوى لاعبي الاتحاد في الشوط الأول لم يكن جيداً، ولكنهم تحسنوا في الشوط الثاني وسيطروا على مجريات اللقاء وصنعوا العديد من الفرص وسجلوا.

وذكر كوزمين في تصريحاته: “نجحنا في الحصول على 3 نقاط مهمة للغاية، الشوط الثاني كنا أفضل بكثير، ويجب أن نجد حلًا لما يحدث للفريق في الشوط الأول”.

ويحتل الاتحاد صدارة ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “مؤقتاً” برصيد 20 نقطة بعد الفوز على الحزم بهدف عبدالعزيز البيشي.

ويلتقي الاتحاد في مباراته القادمة مع الفتح يوم الخميس 4 نوفمبر، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.