اخبار كورة

كلوب يعترف بعدم رضاه عن أداء ليفربول أمام مانشستر يونايتد

اعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ، بعدم رضاه عن أداء الريدز أمام مانشستر يونايتد، في .

ويستقبل ليفربول نظيره برايتون، مساء غد السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، على ملعب أنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات قبل المواجهة أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لا أعتقد أن هذا ممكن (جعل كل اللاعبين سعداء)، لا أعتقد أنني فعلت ذلك الأمر”.

كلوب عن مستوى ليفربول ضد مانشستر يونايتد: علينا أن نتطور دفاعيًا

قصص سبورت 360

وأضاف: “يجب أن نفوز في كل مباراة، وعندما تلعب عليك أن تتعلم مبكرًا لتقبل القرار الذي يتخذه المدير الفني، هذا لا يعني أنهم سعداء، لكنهم يقبلون ذلك”.

وتابع: “أريدهم أن يكونوا غاضبين أيضًا عندما نلعب مع خصم يريد الفوز علينا”.

وحول موقف اللاعبين المصابين من مواجهة برايتون: “يبدو نابي كيتا جيدًا، ومن الواضح أنه كان محظوظًا، لكنني أعتقد أنه سيكون جاهزًا”.

وواصل: “فابينيو لا يبدو جيدًا، أنتظر الأخبار، ولكن ليس في تدريبات الفريق، تياجو ألكانتارا ليس مستعدًا للعب”.

واستمر: “علينا أن نتطور، نحن نعلم ذلك، أنت تفوز 5-0 على مانشستر يونايتد، وكل شيء على ما يرام، لكنه لم يكن كذلك، كان لديهم عدة فرص واضحة”.

وأردف: “يجب ألا نعتمد على الحظ أو على حارس المرمى، كان بإمكاننا القيام بعمل أفضل، هكذا تحدثنا بين الشوطين، رغم أننا كنا متقدمين 4-0، من المهم حقًا أن تعتقد أنه يجب عليك اللعب بشكل أفضل”.

 واستكمل: “وإلا فإنك تفتح الباب أمامهم، لقد رأيت الشوط الأول، علينا أن نتحسن بشكل عام، يجب أن نكون مستعدين للفوز 1-0، ليس لدي مشكلة في ذلك”.

وختم: “يجب أن نكون مستقرين دفاعيًا، عندما يمتلك الخصم الكرة، لا يوجد سبب يجعل شخصًا ما يجب أن يمر، هذا هو المكان الذي يمكننا تحسينه بنسبة 100 في المائة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.