اخبار كورة

بايرن ميونخ يكتسح يونين برلين ودورتموند يهزم كولن

حقق بايرن ميونخ انتصاراً ساحقاً على مضيفه يونيون برلين بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “آلتن فورستيري”، ضمن إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني.

وعزز بايرن ميونخ صدارته لسلم الترتيب بهذا الفوز، حيث رفع رصيده إلى النقطة 25، وهو الانتصار الثامن الذي يحققه الفريق في بطولة البوندسليجا هذا الموسم، مقابل هزيمة وتعادل وحيد.

وافتتح الفريق البافاري باب التسجيل بحلول الدقيقة 15 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي من علامة الجزاء، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني بعد 8 دقائق فقط، ثم عزز ليروي ساني النتيجة بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 35، قبل أن يسجل يونيون برلين هدف التقليص في الدقيقة 43.

وواصل بايرن ميونخ فرض سيطرته على الملعب في الشوط الثاني، وتمكن كينجسلي كومان من تسجيل الهدف الرابع بعد انقضاء 15 دقيقة، ثم عاد أصحاب الأرض ليقصلوا الفارق مجدداً بتسجيل الهدف الثاني بحلول الدقيقة 65. وأخيراً اختتم توماس مولر مهرجان الأهداف عند الدقيقة 79 بإحراز الهدف الخامس.

بوروسيا دورتموند ينتصر مجدداً بدون هالاند

قصص سبورت 360

كما حقق بوروسيا دورتموند هو الآخر فوزاً مستحقاً على ضيفه كولن بهدفين نظيفين، حملا توقيع كل من ثورغان هازارد بحلول الدقيقة 40، وستيفن تجيبس عند الدقيقة 64. وذلك رغم غياب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند للإصابة.

وواصل بوروسيا دورتموند مطاردة بايرن ميونخ المتصدر بتحقيق انتصاره الرابع على التوالي، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، بينما تجمد رصيد كولن عند النقطة 13 وتراجع إلى المركز التاسع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.