اخبار كورة

جرس إنذار في برشلونة بسبب أجويرو!

– دق جرس الإنذار في نادي بسبب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بعدما تعرض اللاعب الجديد للبارسا للإصابة في مباراة ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت.

وتواصل المشاكل محاصرة المدرب سيرجي بارخوان، المدير الفني المؤقت بعدما انضم أجويرو لقائمة المصابين في النادي، بفقدان خدمات سيرجيو في الشوط الأول من اللقاء.

أجويرو يتعرض للإصابة في مباراة برشلونة وألافيس

ولم يستطع أجويرو إكمال الشوط الأول من المباراة، وطلب من الحكم إيقاف اللعب بعد مرور 38 دقيقة فقط، حيث ظهر عليه مشاكل في التنفس، ولم تظهر الإعادة التلفزيونية السبب وراء ذلك.

وطلب مهاجم البارسا بنفسه التغيير، واضطر لمغادرة الميدان على نقالة، بعدما ظل قرابة دقيقتين مستلقياً على أرض الملعب، ومحاطاً بأطباء النادي الذين طالبوا المدرب باراخوان بإجراء التغيير.

قصص سبورت 360

ودفع بارخوان بالفعل بالبرازيلي فيليب كوتينيو في تغيير أول واضطراري في المباراة، ولم يعلن برشلونة عن أي تفاصيل حول إصابة اللاعب حتى الآن.

ومن المنتظر أن يخضع أجويرو لفحوصات طبية عقب المباراة، على أن يعلن النادي عن نتيجتها ومدة غيابه المتوقعة عن الملاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.