اخبار كورة

موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري

بدأ العد التنازلي لموعد مباراة القمة المرتقبة بين فريقي الزمالك والأهلي، والتي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفاً على الزمالك في مواجهة نارية تترقبها الجماهير المصرية، نظراً للتنافسية والندية التي تتسم بها مباريات القمة بين القطبين في مسابقة الدوري.

موعد قمة الأهلي والزمالك

 يلتقي الزمالك مع الأهلي على استاد القاهرة، يوم الجمعة المقبل 5 نوفمبر، حيث من المقرر أن تنطلق ضربة بداية اللقاء عند تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة، والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

قبل القمة، يملك كل فريق 6 نقاط في رصيده بعد انتصارهما في أول جولتين من مسابقة الدوري المصري موسم 2021/22.

قصص سبورت 360

وحقق الزمالك صاحب الضيافة في القمة، الفوز على إنبي وطلائع الجيش بنفس النتيجة “2-0” في أول جولتين ليحصل على 6 نقاط ثمينة في بداية رحلته للدفاع عن اللقب.

وعلى الجانب الأخر، نجح الأهلي في بداية مشواره في الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة بالجولة الأولى التي شهدت تألق كبير من صفقاته الجديدة التي تعاقد معها بالفترة الصيفية.

واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز في مباراته الثانية أمام البنك الأهلي بهدف نظيف أحرزه هداف الموسم الماضي محمد شريف، ليضيف ثلاث نقاط أخرى لرصيد المارد الأحمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.