الترجي يبحث عن بديل للمدرب الجعايدي

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى الترجي الى التعاقد مع مدرب بديل لراضي الجعايدي في أسرع وقت ممكن، في ظل المواجهات الحاسمة التي تنتظر الفريق فيما تبقى من مرحلة التتويج بالدوري التونسي لكرة القدم.

وأعلن الترجي مساء الاربعاء إقالة مدربه راضي الجعايدي بعد الخروج من مسابقة الكأس بخسارته بركلات الجزاء الترجيحية أمام فريق هلال مساكن المنافس بدوري الدرجة الثانية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، في أكبر مفاجآت دور الـ16 للمسابقة.

ولم يحدد الترجي في بيانه المقتضب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، هوية المدرب الذي سيقود الفريق خلال المرحلة الحالية.

وجاءت الخسارة في مسابقة الكأس في أعقاب خروج الترجي من دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا بخسارته على ملعبه أمام وفاق سطيف الجزائري.

ويبقى الأمل الوحيد للترجي في لقب الدوري لكنه يواجه خطر الخروج خالي الوفاض من المسابقة إذا لم يحسن التعامل مع المباريات الثلاث المتبقية ومن بينها مباراة الديربي ضد النادي الافريقي ثم وكذلك المواجهتين أمام النجم الساحلي واتحاد بن قردان.

ويتصدر الترجي مجموعة التتويج برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن الاتحاد المنستيري وأربع نقاط عن الافريقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق