وكيل دانيال أفري : الأهلي مازال يملك فرصة للتعاقد مع اللاعب

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال  يوسف تشيباسا وكيل أعمال الدولي الغاني دانيال أفري لاعب هارتس إن النادي الأهلي لم يفقد الأمل في الحصول على خدمات اللاعب على الرغم من جدية نادي زيورخ السويسري في الفوز بخدمات اللاعب.

وكان النادي الأهلي قد أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب لتقوية الخط الأمامي خلال الفترة المقبلة في ظل مطالبة المدرب كولر بالتعاقد مع مهاجم جديد.

دانيال أفري إلى زيورخ؟

وكانت تقارير في الصحافة الغانية، قد نشرت يوم أمس السبت أن دانيال أفري في مفاوضات متقدمة مع نادي زيورخ السويسري من أجل الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

هذه التقارير الغانية مضت إلى أن اللاعب تجاوز بالفعل الكشف الطبي مع نادي زيورخ ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة إنهاء الأمور.

ومن جانبه قال أفريي من خلال تصريحات لكورة بلس اليوم الأحد : "هناك بالفعل مفاوضات مع نادي زيورخ لكن الصفقة لم تحسم كما تردد، لم ننهي الأمور بعد مع أي نادي."

وعن حظوظ النادي الأهلي في الفوز بخدمات اللاعب قال  يوسف تشيباسا : "نعم الأهلي لديه حظوظ في الظفر بخدمات اللاعب."

صفقات الأهلي الجديدة 2023

ويسعى النادي الأهلي لحسم عدد من الصفقات خلال الفترة المقبلة لتدعيم الصفوف، وظهر على طاولة الأهلي اللاعب منها خالد عبد الفتاح لاعب فريق سموحة والذي بات قريبا من الانضمام لصفوف النادي الأهلي.

كما ظهر أيضا اسم اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي والذي اقترب أيضا من الانضمام لصفوف النادي الأهلي.

طالع أيضا:

حوار بلس | تطورات صفقة الأهلي الجديدة وصفقات الزمالك.. والغموض يُحيط بمشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر

تطورات إصابة بيرسي تاو وموعد عودته لتدريبات الأهلي

بعيد ميلاده الـ33.. محطات لا تُنسى في رحلة علي معلول مع الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق