جاكسون موليكا يشارك في فوز بشكتاش على كايسري سبور.. تعرف على ما قدمه اللاعب

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك الكونغولي جاكسون موليكا في فوز فريقه بشكتاش على كايسري سبور بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري التركي هذا الموسم.


 

إحصائيات جاكسون موليكا في مباراة بشكتاش التركي ضد كايسري سبور

وشارك موليكا في التشكيل الأساسي لفريق بشكتاش، وغادر في الدقيقة 70، ولم ينجح في التسجيل أو الصناعة، وكان له 9 تمريرات صحيحة من أصل 13 تمريرة ولمس الكرة 22 مرة، ومرر تمريرة حاسمة وحيدة، وله عرضية صحيحة، فضلا عن صناعته لفرصة محققة لفريقه على المنافس، وسدد تسديدة وحيدة كانت على المرمى، وفقد الكرة 7 مرات.

وسجل ناتان ريدموند هدف بشكتاش الأول في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، فيما سجل صالح أوكان الهدف الثاني في الدقيقة 42 من عُمر اللقاء والذي شهد طرد فالنتين روزر في الدقيقة 90 ليُكمل بشكتاش الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين.

وكيل سماتا يكشف لـ كورة بلس حقيقة مفاوضات الأهلي لضمه في الميركاتو الشتوي

الأهلي: لن نترك كهربا بمفرده في القضية.. وهذا سر تألق محمد شريف

ويُعد جاكسون موليكا ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الجاري في ظل بحث الأهلي عن ضم مهاجم أجنبي مميز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق