مالاتيا سبور التركي يُعلن وفاة حارس مرماه أحمد أيوب بسبب الزلزال

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي مالاتيا سبور التركي، وفاة أحمد أيوب أصلان حارس مرمى الفريق، مساء أمس، بعد فقدانه لساعات تحت الأنقاض، نتيجة الزلزال الذي ضرب تركيا، فجر أمس الإثنين.

مالاتيا سبور يعلن وفاة أحمد أصلان حارس مرمى الفريق
ونشر نادي مالاتيا، تغريدة عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، تضمنت صورة أحمد أيوب، وعلق عليها، "صلاتنا معك، ووجه يبكي".

زلزال تركيا يتسبب في وفاة حارس مرمى مالاتيا سبور التركي
تواجد أحمد أيوب، حارس مرمى مالاتيا سبور لساعات تحت أنقاض المبنى الذي انهار عليه نتيجة حدوث الزلزال، واستمرت عملية البحث عنه حتى تم العثور عليه تحت الأنقاض بعد أن فارق الحياة.

ترتيب مالاتيا سبور بالدوري التركي
يحتل مالاتيا سبور المركز الـ 19 بدوري الدرجة الأولى التركي من خلال22  مباراة، بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 11 منافسة .

زلزال بقوة 7.7 ريختر يضرب تركيا وروسيا
وضرب زلزال بقوة 7.7 ريختر، دولتي سوريا وتركيا فجر أمس الإثنين، الموافق 6 فبراير 2023 وهو ما أدى إلى وفاة 1014 شخصًا، وأصابة أكثر من 7003 آخرين، وإنهيار  2824 مبنى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق