شاهد آخر أهداف كريستيان أتسو مع هاتاي سبور قبل وفاته "فيديو"

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عُثر على جُثمان الدولي الغاني كريستيان أتسو لاعب فريق هاتاي سبور التركي صباح اليوم، السبت، جراء الزلزال المُدمر الذي ضرب الجزء الجنوبي من تركيا بالإضافة إلى سوريا.

قبل وفاة كريستيان أتسو، استطاع اللاعب الغاني أن يسجل هدف فوز فريقه هاتاي سبور في شباك قاسم باشا، في اللقاء الذي أقيم يوم الأحد الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الدوري التركي هذا الموسم.

هدف كريستيان أتسو مع هاتاي سبور قبل وفاته

جاء هدف كريستيان أتسو، من ركلة حرة مباشرة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الكرة الشباك من خلاله بعد تسديدة قوية أرضية، ليحتفل اللاعب فرحا مع جماهير هاتاي سبور التركي، في آخر أهداف اللاعب قبل اختفائه تحت الأنقاض جراء الزلزال المُدمر، ومن ثم وفاته.

طالع أيضا:

تردد القناة الناقلة لمباراة الهلال السوداني والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الهلال السوداني ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وسجل كريستيان أتسو الهدف الوحيد في الدوري هذا الموسم مع هاتاي خلال 3 مباريات مع الفريق، فيما خاض في الكأس لقاء، لم يسجل أو يصنع، وبشكل عام سجل اللاعب هدفا ولم يصنع في 4 مباريات مع هاتاي سبور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق