تطورات مفاجأة بشأن مستقبل تريزيجيه مع طرابزون سبور وترقب من أهلي جدة

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - لا يزال مستقبل اللاعب محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور، أحد أندية الدوري التركي الممتاز معلقًا، وسط انتشار عدد كبير من التقارير التي تفيد باقتراب اللاعب من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وانضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور من أستون فيلا الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية 2022 مقابل أربعة ملايين يورو.

وارتبط اسم تريزيجيه بالرحيل عن طرابزون سبور في نهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى أحد الأندية السعودية، حيث أكدت أنه قريب من اتحاد جدة ونظيره الأهلي الذي ضمن الصعود إلى دوري الأضواء مجددًا بعد أن قضى هذا الموسم في دوري "يلو" السعودي بدلًا من دوري روشن لأول مرة في تاريخه.

تريزيجيه باق في طرابزون

وأشارت صحيفة " fotomac " التركية إلى التطورات الجديدة التي يشهدها مستقبل اللاعب محمود تريزيجيه، خاصة بعد التألق مع فريقه خلال الآونة الأخيرة، مما يجعل مسئولي النادي يعيدون حساباتهم في التخلي عن نجم منتخب مصر، والإبقاء عليه في النادي، خاصة أن تريزيجيه يعد هو أفضل لاعب وهداف طرابزون كونه سجل 10 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 26 مباراة بالدوري.

طالع أيضًا: 

ماركا: الهلال السعودي واثق من حسم صفقة ميسي

اعتقال نجم برشلونة السابق.. تفاصيل الواقعة كاملة

عرض جديد لـ عبد الله السعيد للرحيل عن بيراميدز

وأوضحت الصحيفة في تقريرها الصادر اليوم الخميس، أن تريزيجيه الذى كان تلقى عرضا مغريا من نادى اتحاد جدة وعرضا مسبقا من أهلي جدة للانضمام إليه فى الميركاتو الصيفي المقبل، استطاع التألق أمام فناربخشة وأنقرة جعلت الجهاز الفنى يتراجع عن فكرة بيعه وضرورة الأبقاء عليه فى الموسم الجديد.

وشددت الصحيفة على أن نادي طرابزون سبور كان يرحب برحيل تريزيجيه فى الصيف المقبل، بشرط الحصول على مقابل مادى لا يقل عن 6 ملايين يورو.

ويحتل طرابزون سبور حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدورى التركى الممتاز برصيد 51 نقطة، جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى 6 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 54 هدفاً وتلقى 48.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق