تريزيجيه على مقاعد بدلاء طرابزون سبور أمام قونيا سبور في الدوري التركي

كورة بلس [2] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف المدير الفني بنادي طرابزون سبور عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره قونيا سبور، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مباريات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم "سوبر ليج"، للموسم الجاري 2023 - 2024.

ويحتضن ملعب شينول جونيش ستاديوم ، معقل طرابزون مواجهة قونيا سبور ، والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتواجد الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور، على مقاعد بدلاء الفريق لمواجهة قونيا سبور، فضل المدرب وجوده كورقة رابحة على مقاعد البدلاء.

يدخل طرابزون المباراة محتلا المركز الرابع برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب الدوري التركي، بعد أن خاض 11 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات.

فيما يحل على الجانب الآخر، فريق قونيا سبور في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، من 11 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات.

تاريخ مواجهات طرابزون سبور ضد قونيا سبور قبل لقاء اليوم

وتقابل الفريقان 20 مرة، فاز طرابزون سبور في 7 مرات وفاز قونيا سبور في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 8 مباريات.

تريزيجيه يقود طرابزون لتحقيق هدف الفوز

ويستهدف تريزيجيه وزملائه في كتيبة طرابزون سبور، تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، واستغلال عاملي الأرض والجمهور، للارتقاء إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي.

ولعب تريزيجيه 7 مباريات في الدوري التركي الموسم الجاري ، ولم يسجل لكنه صنع هدفًا وحيدًا، وداهمته الإصابة في عدة مناسبات أبعدته عن المشاركة في عدد من لقاءات الفريق.

طالع أيضًا: مارادونا والسحر والمهارة الاستثنائية ملخص حديث ميسي وزيدان.. الحوار بالكامل "فيديو"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق