أحمد حسن كوكا مع ألانيا سبور ضد غازي عنتاب بحثًا عن فوز جديد في الدوري التركي

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق ألانيا سبور المحترف في صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره غازي عنتاب في إطار مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري التركي.

يدخل غازي عنتاب مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "غازي عنتاب ستاديوم" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة ألانيا سبور الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ألانيا سبور ضد غازي عنتاب

ويطمح أحمد حسن كوكا في مواصلة تألقه في مباراة الليلة وقيادته لتحقيق الفوز على حساب غازي عنتاب وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري التركي.

 و قاد المهاجم المصري أحمد حسن كوكا فريقه ألانيا سبور لتحقيق الفوز على حساب مضيفه نادي سيفاسبور ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري التركي.

وأحرز كوكا الهدف الأول لصالح فريقه ألانيا سبور في الدقيقة 49 بعد عرضية من فلورينت هاديرجوناج بطريقة رائعة.

أقرأ أيضًا

 

ويطمح ألانيا سبور الليلة في تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في الدوري التركي بعد تغلبه على طرابزون سبور وسيفاس سبور وقيصري سبور في الجولات الثلاث الماضية.

ويتواجد ألانيا سبور حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 39 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعرض للهزيمة في مثلها في حين تعادل في 12 لقاء فيما يقبع غازي عنتاب في المركز الـ17.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق