في غياب تريزيجيه - طرابزون سبور يتأهل إلى نهائي كأس تركيا

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل فريق طرابزون سبور التركي المحترف في صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه، إلى نهائي كأس تركيا بعد الفوز على نظيره فاتح كاراجومرك برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي البطولة.

وحسم طرابزون سبور تأهله بشكل رسمي إلى المباراة النهائية بعد  الفوز أمام فاتح كاراجومرك بنتيجة 7/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي.

وسجل رباعية طرابزون سبور في المباراة كلا من، بول أناتشو بالدقيقة 54، فونتاس بالدقيقة 69، وهدفين من نصيب بوزوك بالدقائق 73، 77 على الترتيب لتنتهي المواجهة بنتيجة 4/0.

شهدت المباراة غياب لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه بسبب معاناته من الإصابة على مستوى عضلة السمانة، حسب ما أعلنه النادي قبل أيام.

طالع أيضًا:

ياسمين عبد العزيز تدرك الهدف الرابع لـ توت في مرمى وادي دجلة بنهائي كأس مصر

اللوائح تؤخر ظهور كامب نو في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

ويسعى تريزيجيه إلى الفوز بالبطولة الثانية في مسيرته الاحترافية، حيث سبق وأن توج بكأس السوبر التركي بصحبة طرابزون في يوليو 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق