المغرب يتخطى تشيلي.. والجزائر تهزم غينيا بهدف سليماني

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أقيمت اليوم الجمعة عدد من المواجهات الودية المثيرة للغاية، إبرزها مباريات المنتخبات العربية لقاء الجزائر أمام غينيا، والمغرب أمام تشيلي.

وفا المنتخب الجزائري على حساب منتخب غينيا، بهدف دون رد، بلقاء ودي جمع بينهما على ملعب وهران الجديد، ضمن تحضيرات الخضر لتصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

سجل هدف منتخب الجزائر الوحيد والفوز بالمباراة هدافه التاريخي إسلام سليماني، في الدقيقة 79.

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة مع نظيره نيجيريا يوم 27 سبتمبر الجارى، خلال فترة الأجندة الدولية المحددة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

أمام المنتخب المغربي قد اقتنص فوزا غاليًا على حساب نظيره منتخب تشيلي، بهدفين دون رد، بالمباراة الودية التى جرت بين الفريقين مساء الجمعة، بمدينة برشلونة، ضمن منافسات منتخب أسود الاطلسي استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم 2022. 

أحرز هدفي المنتخب المغربي كلًا من سفيال بوفال من ركلة جزاء وعبد الحميد صابرى فى الدقيقتين 65 و 78 من زمن اللقاء، لينجح وليد الركراكي في أول اختبار له بعد توليه المسئولية خلفا للمدرب البوسنى وحيد خاليلوزيتش. 

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره منتخب باراجواى يوم الثلاثاء القادم، بمباراة ودية أخرى استعدادا لمونديال قطر. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق