منتخب إيران يتعادل مع السنغال في ثاني تجارب كيروش الودية

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، نتيجة مباراة السنغال ضد إيران الودي الذي أقيم اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لمنافسات كأس العالم 2022، والمقرر انطلاقه في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر.

تلك المباراة هي الثانية التي تشهد قيادة كارلوس كيروش مدرب مصر السابق لمنتخب إيران بعد الفوز على أوروجواي بهدف دون رد وديا استعدادا لمونديال قطر.

الشوط الأول من لقاء اليوم انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط سيطرة على الكرة من جانب المنتخب الإيراني مع بعض المحاولات من جانب المنتخب السنغالي.

وفي الدقيقة 55 يسجل المنتخب السنغالي الهدف الأول، عن طريق مورتيزا لاعب إيران بالخطأ في مرماه، ولكن في الدقيقة 64 يسجل ساردار أزمون هدف التعادل لمنتخب إيران لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة ليبيريا.. تريزيجيه أساسيًا وكوكا يقود الهجوم

مانشستر يونايتد يتابع مارتينيز تمهيدا لرحيل دي خيا

جدير بالذكر أن كارلوس كيروش قبل رحيله عن منتخب مصر خسر مع الفراعنة نهائي كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون بركلات الترجيح أمام السنغال، ولم يتأهل مع المنتخب الوطني إلى منافسات كأس العالم 2022 بعدما خسر من نفس المنتخب بركلات الترجيح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق