استدعاء عبدالرزاق حمدلله لمنتخب المغرب بكأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم، أن وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب، استدعى اللاعب عبدالزراق حمدالله، إلى قائمة أسود الأطلس التي ستخوض بطولة كأس العالم.

وأشارت صحيفة "الرياضية" السعودية في تقرير نشرته اليوم، إلى قيام الركراكي بإبلاغ حمدالله بالتواجد في معسكر منتخب المغرب الأخير، والذي سيستعد من أجل خوض بطولة كأس العالم المقبلة بقطر.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن حمدالله يعرف بالاستدعاء منذ عدة أيام، لذلك قام خلال الفترة الحالية بالتدرب في مقر نادي أولمبيك آسفي، حتى يوم جاهزًا على المستوى البدني والفني، للالتحاق بمعسكر منتخب المغرب.

ويستعد المنتخب المغربي لانطلاق معسكره الأول من أجل خوض بطولة كأس العالم في الرباط، بينما سينطلق المعسكر النهائي لأسود الأطلس استعدادًا للبطولة يوم 13 نوفمبر الجاري.

وخاض حمدالله مع فريق اتحاد جدة السعودي في الموسم الحالي ست مباريات بالدوري السعودي، وتمكن خلالهم من إحراز أربعة أهداف حتى الآن.

وأوقعت جرعة بطولة كأس العالم منتخب المغرب في المجموعة السادسة القوية، والتي تضم منتخبات كلًا من بلجيكا وكندا وكرواتيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق