ماذا قدم المنتخب السعودي في فترة التحضيرات قبل 20 يوما من كأس العالم؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، استعداداته ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي الجاري، بـ أبوظبي، لنهائيات كأس العالم 2022، التي ستنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري، في قطر.

ويتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم 2022، مع منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

ماذا قدم المنتخب السعودي في فترة التحضيرات قبل 20 يوما من كأس العالم؟

المنتخب السعودي خاض 7 وديات حتى الآن بواقع (1 فوز 2 هزيمة 4 تعادلات)، أمام منتخبات فنزويلا، كولومبيا، الإكوادور، أمريكا، مقدونيا، ألبانيا، هندوراس  ويتبقى له وديتين أمام آيسلندا وبنما.

وفي المرحلتين السابقتين "الأولى والثانية" لعب "الأخضر" 4 مباريات بواقع مباراتين في كل مرحلة أمام منتخبات فنزويلا، كولومبيا، الإكوادور، أمريكا على الترتيب.

أمام المرحلة الثالثة، تضمنت خوض الأخضر 5 مباريات ودية، أمام منتخبات مقدونيا، وألبانيا، وهندوراس، وآيسلندا وبنما.

طالع أيضًا.. ولي العهد السعودي للاعبي الأخضر: استمتعوا في المونديال بدون ضغوطات نفسية

المرحلة الأولى

(السعودية ×كولومبيا)

قص المنتخب السعودي شريط وديات المونديال أمام كولومبيا بهزيمة 1-0، في المباراة الودية التي جمعتهما يوم 5 يونيو الماضي، على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا الإسبانية، ضمن معسكر الأخضر في المرحلة الأولى.

(السعودية × فنزويلا)

تلقى المنتخب السعودي الهزيمة الثانية أمام نظيره الفنزويلي، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت في 9 يونيو الماضي على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

المرحلة الثانية

(المنتخب السعودي × الإكوادور)

تعادل الأخضر مع نظيره الإكوادوري (0-0) في مدينة مورسيا الإسبانية،  يوم 24 سبتمبر الماضي، ضمن تحضيراتهما لبطولة كأس العالم المقبلة.

(المنتخب السعودي × أمريكا)

 

تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الأمريكي سلبيا ايضًا، خلال المباراة الودية التي جمعتهما يوم 27 سبتمبر، على ملعب "نويفا لا كوندومينا" في إطار استعداداتهما للمشاركة في المونديال.

المرحلة الثالثة

(الأخضر × مقدونيا)

استطاع المنتخب السعودي أن يحقق الفوز الأول له أمام مقدونيا بنتيجة 1-0 في أولى مباريات المرحلة الثالثة، وبعد 7 أشهر، منذ آخر انتصار في شهر مارس الماضي على حساب أستراليا 1-0، في آخر مواجهات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

(الأخضر × ألبانيا)

تعادل الأخضر مع نظيره ألباني إيجابيًا 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء  الأربعاء الماضي، على ملعب ستاد آل نهيان، ضمن المرحلة 3 من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022.

(الأخضر × هندوراس)

تعادل المنتخب السعودي مع منتخب هندوراس بنتيجة 0-0، في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، على استاد آل نهيان، أيضًا.

شاهد أيضًا.. 

جراحة ناجحة في الركبة لـ فواز القرني حارس الشباب والمنتخب السعودي

سر غياب سلمان الفرج عن ودية السعودية وهندوراس

رينارد يستدعي زكريا هوساوي لمعسكر المنتخب السعودي

وتقام وديات المنتخب السعودي في المرحلة الثالثة، خلف أبواب مغلقة، دون حضور وسائل الإعلام والجماهير، حيث يرغب هيرفي رينارد في الحفاظ على سرية التحضيرات والعمل الفني الذي يسبق المونديال، وهو ما يطبق أيضًا على وديات الأخضر المتبقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق