قرار مفاجئ من رينارد قبل مواجهة السعودية وآيسلندا

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، فتح مباراته الأخضر الودية أمام آيسلندا، المقررة، الأحد المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي العاصمة الإماراتية. 

وأقيمت الثلاث مباريات الودية الماضية للمنتخب السعودي خلف أبواب مغلقة، دون حضور وسائل الإعلام والجماهير، حيث كان يرغب هيرفي رينارد في الحفاظ على سرية التحضيرات والعمل الفني الذي يسبق المونديال، وهو ما طبق على وديات مقدونيا وألبانيا وهندوراس.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن رينارد قرر إلغاء السرية وفتح مباراته الودية أمام آيسلندا الأحد المقبل.

 وتابعت الصحيفة السعودية، أن ستتم دعوة عدد من الشخصيات الرياضية لحضور المباراة، كما سيتم توزيع تذاكر مجانية لجماهير الأخضر الراغبة في الحضور.

وستنقل المباراة عبر قنوات ssc السعودية بتعليق عبد الله الغامدي.

وكان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد فرض السرية على وديات المنتخب الثلاث الماضية، أمام مقدونيا التي فاز بها الأخضر 1-0 وتعادل أمام ألبانيا 1-1 وسلبًا أمام هندوراس.

وتعد هذه المرحلة الثالثة في معسكر المنتخب السعودي استعدادًا لكأس العالم 2022 المقررة في 20 نوفمبر الجاري.

ويتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم 2022، مع منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق