ديلي ميل تكشف حقيقة غياب رحيم سترلينج عن قائمة منتخب إنجلترا في كأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تساؤلات كثيرة أثيرت خلال الفترة الماضية حول مشاركة رحيم سترلينج مع منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم بقطر، وأضافت أن سترلينج "بحاجة" للتسجيل.

وقالت: "رغم  تعادل مهاجم إنجلترا خلال المباراة التي خاضها في صفوف تشيلسي ضد دينامو زغرب الأربعاء إلا أنه كان في حالة سيئة منذ بداية موسم 2022-2023 برصيد خمسة أهداف فقط".

وأضافت: "نشأت أسئلة كثيرة حول مكانه كجزء من فريق إنجلترا ولكن ريو فرديناند  أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي يصر على أن رحيم الذي وصفه بالجنيه الاسترليني يجب أن يكون موجوداً في صفوف الأسود الثلاثة في المونديال".

ونقلت الصحيفة عن اللاعبين الشهيرين جو كول وريو فرديناند تأكيدهما بأن رحيم سترلينج سيكون جزءًا لا يتجزأ من إنجلترا في كأس العالم رغم الأسئلة التي ترددت حول مستواه خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجناح الإنجليزي انضم إلى البلوز قادمًا من غريمه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي خلال الصيف، لكنه سجل خمسة أهداف فقط وصنع اثنين في 16 مباراة هذا الموسم.

أقرأ أيضاً

منتخب ويلز يغير اسمه بعد كأس العالم

المونديال في ثواني.. المباراة الأعنف في تاريخ كأس العالم "فيديو"

الشكوك تحوم حول مشاركة لوكاكو في كأس العالم بسبب الإصابة


الجنيه الاسترليني لا يغيب عن كأس العالم

وقالت الصحيفة نقلاً عن فرديناند: "عندما تتصفح الحقائق، فهو أفضل هداف لتشيلسي خلال السنوات السبع الأخيرة وله رصيد كبير".

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يوجد أي داعي للقلق من مشاركته في كأس العالم قائلة: "شخص مر بكل ما مر به سترلينج ليصل إلى ما وصل إليه الآن سوف يشعر بالفخر عندما يلتقط الكرة وهو يرتدي قميص منتخب إنجلترا في كأس العالم".

وقالت ديلي ميل: "تزايدات الضغوط على نجم إنجلترا مؤخرًا خاصة أن هدفه الأخير مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز جاء في أغسطس أما هدفه الوحيد في دوري أبطال أوروبا  فقد سجله في سبتمبر قبل أن يحرز هدفاً جديداً مساء الأربعاء".

 وأضافت: "سترلينج أثبت نفسه كواحد من اللاعبين المهاجمين الأوائل في أوروبا، لكن مستواه الحالي يتركه بعيدًا عن توقعات مشجعو البلوز قبل بداية 2022-2023، لقد كانت بداية محبطة للمهاجم الذي سينافس على مكان في تشكيلة إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت".

موعد مباراة إنجلترا الأولى ضد إيران

وأكد الصحيفة البريطانية أن هناك شكوكاً حول ما إذا كان سترلينج يستحق بدء مباراة الأسود الثلاثة الأولى ضد إيران في 21 نوفمبر الجاري بناءً على مستواه الحالي ولفتت إلى أنه بعد تسجيله في مرمى دينامو زغرب وفوز البلوز 2-1 على ملعب ستامفورد بريدج تراجع القلق بشكل واضح.

ونقلت الصحيفة عن أحد المحلليين الرياضيين قوله "لقد كنت سعيدًا من أجله لأنني سمعت بعض التعليقات الغريبة حول ما إذا كان يجب أن يذهب إلى كأس العالم ضمن صفوف منتخب إنجلترا".

وأكدت الصحيفة أن سترلينج لايخجل عندما تعانده الظروف ولديه قدر كبير من التصميم والرغبة  وقالت أنه مع مباراة يوم الأحد ضد آرسنال مازالت أمامه فرصة كبيرة لزيادة رصيده خاصة قبل الإعلان المرتقب عن قائمة منتخب إنجلترا والمقرر في 13 نوفمبر .

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق