سالم الدوسري عن مشاركة السعودية في كأس العالم: سنصل المونديال بأفضل صورة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق سالم الدوسري، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ومنتخب السعودية، على استعدادًات منتخب بلاده لخوض منافسات كأس العالم بدولة قطر 2022.

نجح منتخب السعودية في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره آيسلندا، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب "محمد بن زايد بنادي الجزيرة"، في مباراة ودية أقيمت ضمن الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2022.

يستعد منتخب السعودية الفترة الحالية لخوض منافسات كأس العالم 2022، البطولة التي تنطلق مع نهاية الشهر الجاري، في دولة قطر، ويخوض المنتخب الأخضر معسكر إعدادي أخير في دولة الإمارات.

يتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022، بجوار كلًا من منتخب الأرجنتين ومنتخب المكسيك ومنتخب بولندا.

أقرأ ايضًا:

هل يغيب سلمان الفرج عن السعودية في كأس العالم؟

بأقدام سعود عبد الحميد السعودية تفوز على إيسلندا وديًا قبل كأس العالم.. فيديو

شاهد لحظة إصابة سلمان الفرج مع السعودية قبل كأس العالم.. فيديو

أوضح سالم الدوسري، في تصريحات تليفزيونية: "نسير خطوة بخطوة من أجل تحقيق المطلوب، وسنصل إلى كأس العالم بأفضل صورة ممكنة".

تطرق للحديث عن إصابة سلمان الفرج، التي تعرض لها في مباراة اليوم، قائلًا: "سلمان الفرج، الإصابة بسيطة، ولا داعي للقلق، وجميع اللاعبين جاهزين لمنافسات كأس العالم".

أتم سالم الدوسري، تصريحاته قائلًا: "جميعًا لاعبين محترفين، وكلنا سنذهب إلى كأس العالم ليس من أجل المشاركة فقط، ولكن نذهب من أجل تشريف المملكة العربية بأكلمها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق