ردود أفعال لاعبي منتخب البرازيل بعد انضمامهم لقائمة كأس العالم 2022 "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن المدرب تيتي مدرب منتخب البرازيل عن قائمة فريقه الرسمية التي تستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، والتي تبدأ منتصف الشهر الحالي في قطر.

وأوقعت قرعة كأس العالم منتخب البرازيل ضمن منتخبات المجموعة السابعة، والتي تضم منتخبات كلًا من الكاميرون وصربيا وسويسرا، حيث ستنطلق مباريات البطولة يوم 24 نوفمبر الحالي، وسيبدأ المنتخب البرازيلي مواجهاته أمام صربيا ثم سويسرا وأخيرًا منتخب الكاميرون.

وشهدت القائمة تواجد العديد من المهاجمين أبرزهم فينيسيوس جونيور ورودريجو ثنائي فريق ريال مدريد، بالإضافة إلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان، ورافينها لاعب برشلونة.

وبعد المؤتمر الصحفي للمدرب تيتي نشر أكثر من لاعب بمنتخب البرازيل ردود أفعالهم وسعادتهم عقب إعلان أسمائهم من ضمن الذين سيشاركون بالمونديال.

ونشر كل من أنتوني نجم مانشستر يونايتد وبيدرو لاعب فلامينجو وريتشارلسون لاعب إيفرتون وأليكس تيليس مقاطع فيديو لردود أفعالهم خلال متابعتهم للمؤتمر الصحفي الخاص بتيتي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق