انطلاق كورانديزر نسخة كأس العالم 2022 عبر "كورة بلس"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يُقدم لكم "كورة بلس" برنامجا خاصا ضمن البرامج المُخصصة لمنافسات كأس العالم 2022، والمقرر انطلاقها خلال الشهر الجاري وحتى ديسمبر المقبل في قطر، بمشاركة أقوى المنتخبات.

ويستعرض "كورة بلس" الجزء الثاني من برنامج "كورانديزر" ولكن هذه المرة من خلال اختبار مُحللين كورة بلس حول منافسات كأس العالم 2022.

وتعرض كأس العالم للسرقة بعد عودته إلى إنجلترا لاستضافة كأس العالم عام 1966 بعدما قامت الحكومة الإنجليزية بعرض كأس البطولة في متحف للجماهير من أجل مشاهدته عن قرب.

ومن ضمن البرامج المُخصصة لـمنافسات كأس العالم 2022 عبر "كورة بلس" برنامج المونديال في ثواني والذي يعرض قصصا خاصة بشأن منافسات المونديال عبر التاريخ ومن ضمن القصص، سرقة كأس العالم من قبل والتي جاءت تفاصيلها على النحو الآتي: 

وقام لصان باقتحام المتحف أثناء تبادل الورديات في المتحف ونجحا في سرقة كأس البطولة، لتكون إنجلترا بعد ذلك في وضع حرج أمام العالم خاصة بعد التحذيرات من فكرة عرض كأس العالم في متحف.

المونديال في ثواني.. الكلب "بيكلز" بطل مونديال 1966

هولندا في المونديال خطوة أخيرة لم تكتمل أبدا.. فيديوجراف

منتخبات المونديال.. ألمانيا تحتاج أكثر من العقلية لرفع كأس العالم.. فيديوجراف

ولكن الصدفة لعبت دورًا في إنقاذ البطولة بعدما اكتشف كلب يُدعى "بيكلز" مكان الكأس بعد سرقته بعدما ركض خلف إحدى السيارات ودخل إلى منزل تواجد كأس البطولة.

مجموعات كأس العالم

يُذكر أن كأس العالم 2022 سينطلق يوم 20 نوفمبر القادم، إذ تقام مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور في تمام الساعة السادسة مساءً.

وتتكون مجموعات كأس العالم القادمة من:

المجموعة الأولى: قطر - هولندا - السنغال - الإكوادور.

المجموعة الثانية: إنجلترا - أمريكا - إيران - ويلز.

المجموعة الثالثة: الأرجنتين - المكسيك - بولندا - السعودية.

المجموعة الرابعة: فرنسا - الدنمارك - تونس - أستراليا.

المجموعة الخامسة: إسبانيا - ألمانيا - اليابان - كوستاريكا

المجموعة السادسة: بلجيكا - كرواتيا - المغرب - كندا.

المجموعة السابعة: البرازيل - سيويسرا - صربيا - الكاميرون.

المجموعة الثامنة: البرتغال - أوروجواي - كوريا الجنوبية - غانا.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق