كأس العالم 2022 .. جاريث بيل يقود ويلز في المونديال

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن روبرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز قائمة الفريق التي سخوض نهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر  بداية من شهر نوفمبر الحالي.

شهدت القائمة تواجد جاريث بيل، الفائز ببطولة الدوري الأمريكي مع فريق لوس أنجلوس، على رأس قائمة المنتخب الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

كانت ويلز قد شاركت في مونديال 1958 والذي أقيم في السويد، وخرج من دور الثمانية على يد البرازيل - الحاصل على اللقب - بنتيجة 2-1.

كذلك شهدت القائمة استدعاء لاعب خط الوسط آرون رامسي لاعب نيس الفرنسي، واللاعب السابق لفريقي يوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنجليزي.

 

 

وجاءت القائمة كما يلي: 

حراسة المرمى: واين هينيسي - داني وارد - آدم ديفيز

خط الدفاع: بن ديفيز - بن كابانجو - توم لوكير - جو رودون - كريس ميفام - إيثان أمبادو - كريس جانتر - نيكو ويليامز - كونور روبرتس

خط الوسط: سوربا توماس - جو ألِن - ماثيو سميث - ديلان ليفيت - هاري ويلسون - جو موريل - جوني ويليامز - آرون رامسي - روبن كولويل

خط الهجوم: جاريث بيل - كيفير مور - مارك هاريس - برينان جونسون - دان جيمس

ويستهل منتخب ويلز مشواره في كأس العالم بمواجهة نظيره الأمريكي في 21 نوفمبر، ثم يواجه المنتخب الإيراني يوم 25 نوفمبر، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الإنجليزي في 29 من نوفمبر الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق