من يمثل الدوري المصري في كأس العالم 2022 ؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم في مختلف بقاع الأرض، انطلاق بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر، بداية من 20 نوفمبر الجاري، وتقام النسخة الحالية لأول مرة على غير المعتاد في فصل الشتاء بدلًا من الصيف.

على مدار التاريخ بطولة كأس العالم، تضم في جعبتها الكثير من اللحظات الحاسمة والاستثنائية والدرامية ولحظات انتصار وانكسار، لأن كل بطولة لها طابعها الخاص ولحظاتها التي تميزها عن الأخرى.

بطولة كأس العالم الأخيرة 2018، التي أقيمت في دولة روسيا، تُوج بها منتخب فرنسا، بعد الفوز بالمباراة النهائية على نظيره منتخب كرواتيا، وشهدت هذه النسخة من بطولة كأس العالم مشاركة المنتخب المصري، بعد غياب دام لمدة 28 عامًا، ولكن تم الخروج سريعًا من دور المجموعات.

نسخة بطولة كأس العالم 2022، يغيب منتخب مصر عن الظهور فيها، وذلك بعدما خسر من منتخب السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة للبطولة.

أقرأ ايضًا:

ليونيل ميسي يكشف الفارق بين كأس العالم 2006 و2018 ورسالة خاصة للجماهير "حوار"

المواعيد والملاعب والمنتخبات المشاركة.. كل ما تريد معرفته عن بطولة كأس العالم 2022

من يمثل الدوري المصري في كأس العالم 2022 ؟

رغم عدم مشاركة منتخب مصر، في بطولة كأس العالم، لكن هناك بعض من اللاعبين الذين يشاركون في الدوري المصري، سيظهرون في كأس العالم برفقة منتخبات بلادهم.

- علي معلول:

يظهر التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي ومنتخب تونس، في بطولة كأس العالم 2022، رفقة منتخب بلاده الذي حسم بطاقة التأهل إلى البطولة الأغلى في الكرة الأرضية.

- سيف الدين الجزيري:

تواجد التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك ومنتخب تونس، في قائمة بلاده التي تظهر في كأس العالم 2022، ويعتمد عليه المدرب بشكل أساسي في قيادة الهجوم.

بعد تواجد الثنائي علي معلول وسيف الدين الجزيري، في قائمة منتخب بلاده، برفقة منتخب تونس بالمجموعة الرابعة التي تشارك في كأس العالم 2022، بجوار كلًا من الدنمارك وفرنسا وإستراليا.

يستهل منتخب تونس مشواره في بطولة كأس العالم بمواجهة الدنمارك، المباراة التي تقام يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق