فيفا يعلن عن الأغنية الرسمية لكأس العالم.. مطربة عربية في المقدمة

كورة بلس [1] 0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موعد طرح الأغنية الرسمية لمهرجان فيفا للمشجعين لكأس العالم 2022، الجمعة المقبل باسم "tukoh taka"، بالتعاون مع ثلاث فنانين مختلفين.

تأتي أغنية "tukoh taka" ضمن لائحة الإصدارات الموسيقية الرسمية لكأس العالم بقطر 2022، والذي ينطلق بعد 5 أيام من الآن، بمشاركة ثلاث فنانين على رأسهم المطربة العربية مريم فارس، بجانب الأجنبية نيكي ميناج، والكلومبي مالوما.

c99ea44e7c.jpg

تدخل هذه الأغنية في تاريخ الموسيقى، لأنها أول أغنية خاصة بكأس العالم تجمع بين لغات مختلفة وهي العربية والإنجليزية والإسبانية، بالإضافة إلى أنها تجمع بين مشجعين من ثقافات مختلفة اجتمعوا على حب كرة القدم.

Capture_1650_032351.PNG

تنتظر جماهير كرة القدم إصدار الفيديو كليب للأغنية الرسمية لكأس العالم 2022، خاصةً بعد الأعلانات الترويجية المستمرة من الأسبوع الماضي.

قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022.. السجل التاريخي لأبطال المونديال

"فيفا" يعلن مواعيد المهرجان الترفيهي لكأس العالم.. و5 مطربين في القائمة

كأس العالم بطعم الأصوات العربية ومحكمات سيدات لأول مرة

سبق ونشرت المطربة اللبنانية مريم فارس على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، فيديو ترويجي لظهورها بأغنية كأس العالم، وصور تشويقية.

 

 

 

Fhc6VBoWYAEshhA_1650_032544.jfif

 

Fhc6VBmX0AImsuH_1650_032558.jfif

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق