مشوار إيران في كأس العالم ..طموح قوي لحل عقدة دور المجموعات

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ المنتخب الإيراني مشواره في كأس العالم 2022 بمواجهة المنتخب الإنجليزي ، ورغم أن كفة التوقعات تصب في صالح منتخب الأسود الثلاثة فإن منتخب إيران يخوض مباراة اليوم بقوة من أجل تحقيق مفاجأة أمام الإنجليز.

تشكيل إيران ضد إنجلترا 

يخوض المنتخب الإيراني أولى مبارياته في كأس العالم 2022 بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: بييرنافاند 

الدفاع: بورعليغنجي، روزبيه تشيشمي، مجيد حسيني 

الوسط: صادق مُحرمي، علي كريمي، ميلاد محمدي 

أمامهما: أحمد نور الله، إحسان حاج صفي

الهجوم: مهدي طارمي، علي رضا جهانبخش

 

أقرأ أيضًا 

وفد اتحاد الكرة يحضر اجتماع "كونجرس" فيفا ومباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم

مشاهدة مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم

قائد بولندا قبل مواجهة المكسيك: استعدينا جيدًا ونتطلع لمواجهة المكسيك

مشاركات إيران في كأس العالم

منتخب إيران ليس حديث عهد بالمونديال حيث تعد هذه المشاركة السادسة له في نهائيات كأس العالم، وخاض المنتخب الإيراني مواجهات كأس العالم في أعوام  1978 و1998 و2006 و2014 و2018. 

نتائج منتخب إيران في كأس العالم

خلال المشاركات الخمس الماضية لعب منتخب إيران 15 مباراة في بطولات كأس العالم ولم يتمكن من الفوز سوى مرتين فقط كما تعادل مرتين أيضا في حين انتهت الغالبية العظمى من المواجهات الخاصة به في المونديال بالهزيمة  وفي مقابل 9 أهداف تمكن من تسجيلها تلقت شباكه 24 هدفًا.

وطوال تاريخه لم يتمكن المنتخب الإيراني من تجاوز دورالمجموعات ببطولة كأس العالم ، ويخوض لاعبو منتخب إيران تحت قيادة كيروش منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر ولديهم طموح قوي في تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى دور الـ 16 وإنهاء عقدة دور المجموعات الذي لم يتجاوزه الإيرانيون ولو مرة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق