انتهت.. مباراة السنغال 0 - 2 هولندا في كأس العالم 2022

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض "كورة بلس" بث مباشر مباراة السنغال ضد هولندا والمقرر انطلاقها في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يبحث المنتخب السنغالي عن الظهور بشكل مميز خلال المواجهة الأولى له في افتتاح المونديال.

أحداث مباراة السنغال ضد هولندا

- انطلاق المباراة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة

 - أول فرصة خطيرة لمنتخب هولندا بعرضية لم تجد متابعا.

- بعد مرور ربع ساعة حاول منتخب هولندا الوصول لمرمى السنغال بأكثر من طريقة، ولكن دون خطورة حقيقية، مع محاولات من السنغال لإيجاد الطريق لمرمى هولندا.

كانت أخطر كرة لمنتخب هولندا في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد انفراد من فرينكي دي يونج ولكن تأخر في التسديد بعد مراوغة دفاع السنغال، الذي يخرجها بعد ذلك من منطقة الجزاء.

ليرد منتخب هولندا بركنية في الدقيقة 27 من عمر المباراة على رأس فيرجيل فان دايك الذي سددها بجوار القائم الأيمن لميندي.

ظهرت خطورة منتخب هولندا مرة أخرى في الدقيقة 40 من عمر المباراة، عن طريق تسديدة من بيرجويس من خارج منطقة الجزاء ولكنها فوق عارضة ميندي.

نهاية الشوط الأول

بداية الشوط الثاني

أول تهديد في الشوط الثاني كان لصالح منتخب هولندا في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد ركنية جديدة لهوندا على رأس فان دايك الذي سددها فوق عارضة السنغال.

رد منتخب السنغال في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجهة اليسرى تصل إلى دياتا على القائم البعيد ولكنه يسددها بعيدة عن مرمى هولندا.

هدد منتخب السنغال مرمى هولندا في الدقيقة 65 من عمر المباراة، عن طريق تهديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سددها ديا، ولكن الحارس نوبيرت أخرجها بنجاح إلى ركنية.

في الدقيقة 72 تعرض شيخ كوياتيه لاعب منتخب النسغال لإصابة قوية، لم يتمكن من استكمال المباراة بسببها، ويدخل جاي بدلًا منه.

لكن واصل منتخب السنغال تمكن من مواصلة الضغط على مرمى هولندا وتحديدًا في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من جانا جاي ولكن نوبيرت يخرجها.

استطاع منتخب هولندا إحراز الهدف الأول في الدقيقة 84 من عمر المباراة، وذلك بعد عرضية من فرينكي دي يونج على رأس جاكبو الذي حولها بنجاح برأسه في شباك السنغال.

كاد الرد أن يكون سريعا لمنتخب السنغال ولكن نوبيرت تمكن من التصدي من جديد للكرة.

تمكن منتخب هولندا من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلًا من الضائع، بعد تسديدة من ديباي ولكن ميندي يتصدى لها بشكل سيء وتصل إلى كلاسين الذي تمكن من تحويلها بنجاح في المرمى.

تشكيل السنغال ضد هولندا 

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: يوسف سابالي - بابا أبو سيسيه - خاليدو كوليبالي - عبدو ديالو

خط الوسط: شيخو كوياتيه - نامباليس ميندي - إدريس جانا جاي 

خط الهجوم: إسماعيلا سار - بولاي ديا - كريبين دياتا

تشكيل هولندا ضد السنغال 

حراسة المرمى: نوربيرت

خط الدفاع:دي ليخت - فان دايك - ناثان آكي

خط الوسط: دينزل دومفريس - بيرجويس - فرينكي دي يونج - جاكبو - دالي بليند

خط الهجوم: يانسن - بيرجوين

مباريات كأس العالم 2022

حتى الآن أقيمت مباراتين في كأس العالم 2022، الأولى كانت تكمن في فوز الإكوادور على قطر بهدفين دون رد، فيما حقق منتخب إنجلترا الفوز على إيران بستة أهداف مقابل هدفين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق