كرنفال كأس العالم – "قليل الظهور" رجل مباراة السعودية والمكسيك

فالجول 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل لويس تشافيز لاعب منتخب المكسيك على جائزة رجل مباراة فريقه ضد السعودية.

وسجل تشافيز الهدف الثاني في المباراة التي فاز بها المكسيك على السعودية بهدفين مقابل هدف.

وبات تشافيز أول لاعب يسجل لمنتخب المكسيك من ركلة حرة ثابتة في تاريخ كاس العالم.

وتأهل منتخب الأرجنتين في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ويرافقه منتخب بولندا برصيد 4 نقاط متساويا مع المكسيك ثم ياتي المنتخب السعودي برصيد 3 نقاط.

وتفوق منتخب بولندا على المنتخب المكسيكي بفارق الأهداف حيث سجل منتخب بولندا هدفين واستقبلت شباكه مثلهما فيما سجل المكسيك هدفين واستقبلت شباكه 3 أهداف.

Image

أرقام تشافيز في مباراة المكسيك والسعودية

لعب: 90 دقيقة

أهداف: 1

لمس الكرة: 76 مرة

دقة التمريرات: 67%

التسديد على المرمى: 4 تسديدات.

مستويات لويس تشافيز الرائعة مع باتشوكا وقيادته الفريق لتحقيق لقب الدوري المكسيكي مرحلة أبريتورا، دفعت البعض للمطالبة بمشاركته أساسيا مع منتخب بلاده على حساب القائد المخضرم أندريس جواردادو.

تشافيز يملك 5 مباريات رسمية فقط مع منتخب المكسيك لكنه كتب التاريخ وبات أول لاعب يسجل لمنتخب بلاده من ركلة ثابتة في كأس العالم.

FiGoal.com قدم لكل متابعيه كرنفال كأس العالم والذي يأخذكم في رحلة مع كل لاعبي منتخبات المونديال لمعرفة المزيد من المعلومات عنهم..

وأيضا لمعرفة المزيد من المعلومات عن باقي لاعبي كأس العالم.

للذهاب إلى كرنفال كأس العالم مع FilGoal.com اضغط هنا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق