خبطات متتالية على رأس البرازيل

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أُصيب البرازيلي أليكس تيليس، ظهير مانشستر يونايتد، في مبارة فريقه البرازيل ضد الكاميرون، التي أُقيمت مساء أمس على ستاد لوسيل، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، والتي أدت لعدم قدرة اللاعب على أستكمال اللقاء، ليدفع المدرب تيتي، باللاعب ماركينيوس بدلا عنه.

ولكن كشفت تقارير صحفية برزيلية، موقف اللاعب من الإصابة، وإمكانية استكماله لما يتبقى من بطولة كأس العالم 2022، خاصة وأن اليوم هو أول أيام منافسات دور الـ 16، وينتظر منتخب السامبا مواجهة قوية أمام كوريا الجنوبية الإثنين المقبل.

وأكدت التقارير استبعاد اللاعب عما تبقى من بطولة كأس العالم 2022، بجانب اللاعب جابرييل خيسوس، الذي لاحقته الإصابة أيضًا أمس، في نفس اللقاء.

وهو ما يضع تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، في ورطة كبيرة بسبب كثرة الإصابات في فريقه، ففي المباراة الافتتاحية خسر اللاعب نيمار بتورم في الكاحل، ثم دانيلو سيجيبان، ليأتي اللقاء أمام الكاميرون أمس، ويخسر خيسوس، وأيضًا تيليس الذي شارك بدلا من أليكس ساندرو الغائب أيضا عن المباراة بسبب الإصابة، ليصبح السامبا دون ظهير أيسر قبل الدخول للمرحلة الإقصائية.

مدرب بولندا  قبل مواجهة فرنسا: لتصبح بطلا عليك أن تفوز على البطل

بعد أنباء اعتزاله.. أرقام هامة في مسيرة علي معلول الدولية مع تونس

 الأرجنتين ضد أستراليا.. أبرز 5 حقائق بين المنتخبين بكأس العالم

هذه الإصابات تجعل الأمور صعبة على بطل العالم لخمس مرات وذلك قبل مواجهة كوريا الجنوبية في الدور 16، الإثنين المقبل، في التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ستاد "974".
 

المنتخبات المتأهلة لدور 16 في كأس العالم 2022
 

المجموعة الأولى

1- هولندا 7 نقاط

2- السنغال 6 نقاط

المجموعة الثانية

1- إنجلترا 7 نقاط

2- أمريكا 5 نقاط

المجموعة الثالثة

1- الأرجنتين 6 نقاط

2- بولندا 4 نقاط

المجموعة الرابعة

1- فرنسا 6 نقاط

2- استراليا 6 نقاط

المجموعة الخامسة

1- اليابان 6 نقاط

2- إسبانيا 4 نقاط

المجموعة السادسة

1- المغرب 7 نقاط

2- كرواتيا 5 نقاط

المجموعة السابعة

1- البرازيل 

2- سويسرا

المجموعة الثامنة

1- البرتغال

2-كوريا الجنوبية
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق