Morning Plus | استكمال مباريات دور الـ 16 بكأس العالم وأسباب استبعاد ستيرلنج من معسكر منتخب إنجلترا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية وتغطية خاصة لمنافسات كأس العالم قطر 2022.

تواجد ترند "جيرو" ضمن الترندات الرائدة عبر تويتر خلال الساعات الماضية، بعدما أصبح الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا بعد تسجيله لهدف في فوز منتخب بلاده على بولندا بثلاثية في ثمن نهائي كأس العالم 2022

وفي البداية، شهد الأمس قبل مباراة منتخب إنجلترا أمام السنغال أعلن مسئولو المنتخب الإنجليزي استبعاد رحيم سترلينج عن المشاركة في المباراة، وذكر المنتخب الإنجليزي عبر موقع تويتر أن استبعاد سترلينج من المشاركة يرجع لأسباب عائلية، دون الدخول في تفاصيل أخرى إزاء هذا الأمر.

أشارت تقارير صحفية إلى السبب الذي دعى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي إلى استبعاد لاعبه رحيم سترلينج من مباراة فريقه أمام السنغال، وعودته إلى بلاده هو تعرض عائلته وبيته لسطو مسلح من قبل بعض اللصوص.

تقارير أخرى أفادت أن اللصوص قد استولوا على مقتنيات ثمينة من منزل سترلينج في العاصمة الإنجليزية لندن، علمًا بأن أقارب للاعب كانوا متواجدين في المنزل لحظة السطو.
كان سترلينج قد شارك مع المنتخب الإنجليزي في مبارتي فريقه أمام إيران والولايات المتحدة الأمريكية بمجموع دقائق يبلغ 139 دقيقة، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر في مباراة إيران والتي انتهت بنتيجة 6-2 لصالح منتخب إنجلترا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق