Morning Plus | مباريات اليوم من الدوري المصري.. بدء تفكيك ملعب 974 بعد استقبال آخر مباراة له في كأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتابع من خلاله أبرز الأخبار المحلية والعالمية وعلى رأسها مباريات الدوري المصري وكأس العالم 2022.

تواجد اسم منتخب البرتغال ضمن التريندات الرائدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك مع اقتراب المواجهة المرتقبة مع منتخب المغرب ضمن مباريات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن فسخ عقد اللاعب المغربي زكريا الوردي بالتراضي، وذلك بعد التوصل لاتفاق بين اللاعب ومجلس إدارة نادي الزمالك.

وأكد نادي الزمالك على اتفاقه مع اللاعب على رد مقدم التعاقد الذي حصل عليه، مقابل فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

فيما بدأ العمال في عملية تفكيك ملعب 974 في قطر، وذلك بعد استقباله لعدد من مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي يقع في منطقة أبو عبود في الدوحة.

وانتشرت عدد من الصور التي تظهر وجود عدد من العمال في منطقة ملعب 974، حيث بدأوا في تفكيك الملعب والحاويات التي يقام عليه الملعب في الفترة الماضية.

ويعد سبب تسمية ملعب 974 بهذا الرقم، هو أنه تم استخدام 974 حاوية من أجل بناء الملعب الشهير، كما أنه كود الاتصال بدولة قطر.

وطبقا لصحيفة "فينينشيال تايمز" فإن ملعب 974 بعد تفكيكه سيتم نقله إلى مسافة 8 ألاف ميل، وتحديدًا إلى الأوروجواي، من أجل بناءه هناك.

أوروجواي ستقوم باستقبال الملعب وبناءه مرة أخرى بالطريقة التي تم بناءه بها في قطر، وذلك من أجل دعم ملفها في استضافة مباريات كأس العالم 2030.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق