تشكيل الإمارات المتوقع أمام أستراليا في الملحق الآسيوي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلتقي الإمارات وأستراليا مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الريان في قطر، بمباراة الملحق الآسيوي، المؤهل لكأس العالم 2022.

ويقرب الملحق الآسيوي الفائز فيه خطوة نحو التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، حيث سيصطدم بـ بيرو في مباراة فاصلة يوم 13 يونيو الجاري، في الملحق العالمي.

ويتمسك المنتخب الإماراتي، بفرصة تحقيق حلم الوصول إلى مونديال 2022 لأول مرة من عام 1990، في المقابل يتسلح الأسترالي بخبرته في التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي، أخرها مونديال روسيا 2018، بعد اجتيازه لملحق التصفيات.

ونشرت صحيفة "البيان" الإماراتية التشكيل المتوقع للمنتخب الأبيض والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: وليد عباس، فهد الظنحاني، محمد مرزوق، عبد العزيز هيكل

خط الوسط: علي سالمين، بندر الأحبابي، عبد الله رمضان

خط الهجوم: كايو كانيدو، علي صالح، علي مبخوت.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات، سيدفع بـ عمر عبد الرحمن (عموري) في الشوط الثاني، لتشكيل إضافة قوية للمنتخب، بعد فترة غياب بسبب الإصابة للاعب الحائز على لقب أفضل لاعب في آسيا عام 2016.

ويتأهل الفائز من الملحق العالمي للمشاركة في المونديال، عن طريق المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات فرنسا حاملة اللقب، الدنمارك وتونس.

وتأهلت الإمارات وأستراليا إلى الملحق الآسيوي، بعد احتلالهما المركز الثالث في مجموعتيهما ضمن الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية. حيث أحتلت الإمارات المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من 10 مباريات، خلف إيران (25) وكوريا الجنوبية (23)، وأستراليا في المركز  الثالث أيضًا بالمجموعة الثانية 15نقطة، خلف السعودية (23) واليابان (22).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق