مصدر لـ"يلا كورة": جلال يستبعد هاني وأفشة ويضم 5 من الأهلي مبدئيا

يلا كورة [4] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر على استبعاد محمد هاني ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات من قائمته الأولية التي ضمت 11 لاعبا من الأهلي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل في تصفيات كأس الأمم الإفريقية القادمة، في أول ظهور للفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال.

وأكد مصدر لـ"يلا كورة" أن جلال استبعد الثلاثي المذكور، واستقر على ضم خمسة لاعبين من الأهلي، وهم: (محمد الشناوي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، عمرو السولية).

وما زال الجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب جلال يفاضل بين ثلاثة لاعبين، حيث يفكر في اصطحاب محمد عبد المنعم إلى المعسكر استعدادا لدخوله في مواجهة كوريا الجنوبية الودية المقرر لها 14 يونيو المقبل.

كما وضع إيهاب جلال الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد شريف ضمن خططه لدخول معسكر المنتخب، لكنه سينتظر أولا معرفة موقف الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد من الاستمرار مع الفريق بعد مواجهتي غينيا وأثيوبيا للظهور أمام كوريا وديا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق