مرتضى منصور: فيريرا تراجع عن ضم بعض الصفقات.. وإمام عاشور سيقتل أحد لاعبي الزمالك

بطولات [5] 0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم جوسفالدو فيريرا، تراجع عن ضم بعض الصفقات الجديدة، كما تحدث عن العقوبة الموقعة على إمام عاشور عقب الفوز على الجونة في الدوري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أقول للاعبين أسعدوا الملايين من الجماهير، وستجدون الملايين في حساباتكم البنكية".

وتابع: "من وقف بجانبنا خلال أزمتنا لن يرحل عن النادي، وقلت إن فيريرا راجع نفسه في صفقات كثيرة، لأننا نمتلك لاعبين أفضل من الذين تم اختيارهم لتدعيم الفريق".

وأوضح رئيس الزمالك: "ليس معنى كلامي أنه لا توجد صفقات جديدة، لا نحن سنتعاقد مع لاعبين في المراكز التي تحتاج دعم، ولن نتعاقد مع لاعب (عشان شغل كيد النساء)".

وواصل: "أهنئ جماهير الزمالك بعد الفوز على الجونة، أنتم رقم واحد، لقد قمت بفرض غرامة على إمام عاشور وحرمانه من مكافأة الفوز رغم تسجيله هدفا، ما الذي يدفعك يا إمام أن تقفز على سور المدرج؟ حدود صلاحياتك داخل الملعب فقط".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: أدعو ثنائي الأهلي للعمل في قناة الزمالك.. ويوجه رسالة لوزير الرياضة

واستكمل: "إمام عاشور يُفرط كثيرًا في احتفالاته، أشعر أنه سيقتل أحد اللاعبين في مرة خلال الاحتفال بالأهداف".

وأردف: "أحد الأشخاص أرسل لي رسالة يسخر من توفير وجبات لجماهير الزمالك خلال سفرهم إلى الجونة، نحن قمنا بشراء هذه الوجبات من أموالنا، وغيرنا لم لم يفعلها وكان يصورها عندما أرسل المشجعين للمغرب بالقسط".

واختتم: "90% من الجماهير التي سافرت ينتمون لـ (وايت نايتس)، حاليًا هم عرفوا أن مرتضى منصور محترم ليس مثل ما ممدوح عباس وغيره كانوا يشوهوا صورتي أمامهم".

اهداف مباراة الزمالك والجونة (4-1) الدوري المصري

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق