ستاد القاهرة: نستضيف مباريات الزمالك وفريقين آخرين في الموسم المقبل

يلا كورة [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف وليد عبدالوهاب، الرئيس الجديد لهيئة ستاد القاهرة، أن الاستاد مستمر في استضافة مباريات الزمالك خلال الموسم المقبل، إضافة إلى فريقين آخرين.

ولعب الزمالك مبارياته في الموسم الماضي من الدوري المصري على ستاد القاهرة، وتمكن من التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وقال عبدالوهاب، في تصريحات لقناة "صدى البلد" اليوم السبت، "مستمرون في استضافة مباريات الزمالك في الموسم الجديد، ووادي دجلة وزد طلبا إقامة مبارياتهما على الملعب".

وأضاف "نجهز خطة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتطوير الاستاد، سنكشف عنها لاحقًا".

وواصل "لدينا خطة عمل لملعب الكرة، والمتخصصون قالوا إنه يمكن استضافة مباريات 4 فرق في الموسم الجديد، ومسؤولو الرابطة يحددون مواعيد مباريات غير متعارضة لهذه الفرق".

وعن سبب اعتذار مسؤولو الاستاد عن استضافة بعض المباريات في المواسم الماضية، أوضح "ملتزمون بمواعيد سنوية محددة لتجديد زراعة أرضية الملعب، من 15 أكتوبر حتى 15 نوفمبر من كل عام، أحيانًا تصادف هذه الفترة إقامة مباريات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق