حسن صقر يوضح ليلا كورة.. حقيقة ترشحه في انتخابات الزمالك

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة الأسبق حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول ترشحه فى انتخابات نادى الزمالك المقبلة.

قال صقر فى تصريحات خاصة ليلا كورة، أنه لم يقرر الترشح في انتخابات نادي الزمالك، نافيًا ما تردد عبر وسائل الإعلام حول الأمر.

وقال صقر: "علمت بأنباء ترشحي من قبل وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، تلقيت اتصالات من بعض اعضاء الجمعية العمومية الذين طالبوني بالترشح لكني لم أقرر الترشح".

أكد حسن صقر سعادته بثقة أعضاء الجمعية العمومية التى رشحت اسمه لخوض الانتخابات المقبلة، مشددا على أمله في اختيار مجموعة تستطيع استكمال مسيرة النادى والحفاظ على كيانه خلال المرحلة المقبلة.

واختتم: "ساهمت فى خدمة الرياضة المصرية وقطاعتها عبر العمل العام سنوات عديدة، لكن المرحلة القادمة تتطلب تواجد عناصر وكوادر جديدة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق