أزمة بالمغرب .. إصابة 6 لاعبين بفيروس كورونا بالكاميرون

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، عن أزمة حقيقية يعيشها المنتخب المغربي المتواجد في الكاميرون حاليًا، من أجل خوض غمار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي ستبدأ اليوم الأحد حتى 6 فبراير المقبل.

المنتخب المغربي يقع في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، رفقة غانا وجزر القمر والجابون، حيث يفتتح مبارياته غدًا الإثنين لمواجهة غانا.

من هم المصابون بفيروس كورونا بمنتخب المغرب؟

الزميل طه عماني؛ أحد أعضاء فريق عمل النسخة العربية من موقع "جول"، كشف عن إصابة 6 لاعبين في صفوف المنتخب المغربي بفيروس كورونا قبل مواجهة غانا.

وكتب عماني خلال تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "6 لاعبين من منتخب المغرب مصابون بكوفيد، من بينهم الحدادي والكعبي ومايي وبرقوق".

وبذلك يتأكد غياب منير الحدادي، وأيوب الكعبي، وسامي مايي، بالإضافة إلى أيمن برقوق، وأصبح الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البوسني وحيد خليلوزيتش في ورطة.

— Taha IMANI

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق