كأس أمم إفريقيا | خطأ حارس كوت ديفوار يهدي سيراليون نقطة غالية

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أحدث منتخب سيراليون المفاجأة وخطف التعادل أمام كوت ديفوار في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

حارس سيراليون محمد كامارا تألق في الدقيقة 12 وتصدى لضربة جزاء للأفيال، سددها فرانك كيسي على يسار الحارس، لكن كانت متوقعة بالنسبة للأخير وأنقذ مرماه من استقبال هدف مبكر.

لكن في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، وصل الإيفواريون إلى شباك سيراليون بالهدف الأول، عن طريق سيباستيان هالر.

مع مرور عشر دقائق من الشوط الثاني، نجحت سيراليون في إدارك التعادل، بهدف عن طريق موسى كامارا.

وبعدها بعشر دقائق فقط، أعاد الأفيال تقدمهم، من تسديدة بأقدام نيكولاس بيبي من داخل منطقة الجزاء.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، خطفت سيراليون التعادل بعد خطأ فادح من حارس الأفيال بدارا علي سنجاري، إذ سقطت الكرة من قدمه، لتصل للاعب الخصم، يمررها لزميله الحاجي كمارا المواجه تمامًا للمرمى، ليضعها بسهولة في الشباك.

كرة الهدف تسببت في سقوط بشكل خاطئ لحارس الأفيال، مما تسبب في إصابته وخروجه من المباراة، ليضطر قائد الفريق لارتداء قفاز الحارس في اللحظات المتبقية من المباراة.

هذا التعادل رفع رصيد سيراليون إلى نقطتين في وصافة المجموعة الخامسة، فيما تأتي كوت ديفوار في الصدارة برصيد أربع نقاط، وفي انتظار مواجهة الجزائر (نقطة وحيدة) وغينيا الإستوالية (0 نقاط).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق